قطاع الرفاعي
ادارة منتدى قطاع الرفاعي ترحب بالزائر الكريم
المهندس خليل
قطاع الرفاعي
ادارة منتدى قطاع الرفاعي ترحب بالزائر الكريم
المهندس خليل
قطاع الرفاعي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» Privacy Eraser Free 4.6 لمسح مخلفات الانترنت
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالأربعاء نوفمبر 18, 2015 2:57 pm من طرف barcal2011

» برنامج فك كلمة سر الراوتر Router Password Decryptor
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالخميس أكتوبر 08, 2015 2:15 pm من طرف barcal2011

» Internet Download Manager 6.23 Build 21
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالإثنين أغسطس 31, 2015 7:52 pm من طرف barcal2011

» AV Voice Changer Software 7.0.62 لتغيير صوتك
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالأحد أغسطس 30, 2015 5:53 pm من طرف barcal2011

»  PrivaZer 2.37.0 البرنامج الذي يحميك من الهاكر
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالخميس أغسطس 27, 2015 6:14 pm من طرف barcal2011

»  ooVoo 3.6.9.5 التراسل الفوري والدردشة
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالأربعاء أغسطس 26, 2015 6:29 pm من طرف barcal2011

» CCleaner 5.09.5343 برنامج سي كلينر لصيانة الكمبيوتر
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالأربعاء أغسطس 26, 2015 4:48 pm من طرف barcal2011

» Wise Disk Cleaner 8.81.617 لازالة الملفات الغير مرغوب فيها
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالإثنين أغسطس 24, 2015 7:12 pm من طرف barcal2011

» Spy Emergency 17.0.105.0 لازالة ملفات التجسس
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالإثنين أغسطس 24, 2015 6:09 pm من طرف barcal2011

» XMedia Recode 3.2.5.5 برنامج لتحويل صيغ الفيديو والصوت
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالأحد أغسطس 23, 2015 7:36 pm من طرف barcal2011

» Internet Download Manager 6.23 Build 20
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالأحد أغسطس 23, 2015 3:08 pm من طرف barcal2011

»  Wise Care 365 Free 3.82.339 احد برامج تسريع الجهاز الشهيرة
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالأحد أغسطس 23, 2015 2:38 pm من طرف barcal2011

» Video2Webcam 3.5.7.8 برنامج لبث الفيديو عبر الكاميرا
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالخميس أغسطس 20, 2015 2:31 pm من طرف barcal2011

» DivX Plus 10.3.2 برنامج دايفكس بلس
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالخميس أغسطس 20, 2015 1:58 pm من طرف barcal2011

» AdwCleaner 5.002 لازالة الاعلانات المزعجة وملفات التجسس
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالأربعاء أغسطس 19, 2015 8:18 pm من طرف barcal2011

.
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
barcal2011
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Vote_rcapهي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Voting_barهي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Vote_lcap 
Admin
هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Vote_rcapهي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Voting_barهي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Vote_lcap 
عاشق السواد
المهندس خليل
ماجد العبودي
عبدالرزاق راغب
سعد قلعة
vivebarca
سجاد راغب العقابي
البرشلوني

هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي

كاتب الموضوعرسالة
ماجد العبودي
عضو فضي
ماجد العبودي

هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Empty
مُساهمةموضوع: هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي    هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي  Emptyالأحد نوفمبر 07, 2010 4:33 am

فلنحترم وجهة نظر الآخر .....

فقط علينا بحسن الاستماع والإصغاء
لنعلم أن لكلٍ منا وجهة نظر قد تكون صحيحة ...

وأذاً .... عليك أن تقرأ ما يلي

ذات صباح مشحون بالعمل وفى حوالي الساعة الثامنة والنصف
دخل عجوز يناهز الثمانين من العمر لإزالة بعض الغرز من إبهامه
وذكر انه في عجلة من أمره لأن لدية موعد في التاسعة.
قدمت له كرسيا وتحدثت قليلا معه وأنا أزيل الغرز واهتم بجرحه..
سألته : إذا كان موعده هذا الصباح مع طبيب ولذلك هو في عجلة ؟؟

أجاب : لا لكنى أذهب لدار الرعاية لتناول الإفطار مع زوجتي..
فسألته : عن سبب دخول زوجته لدار الرعاية؟ فأجابني : بأنها هناك منذ فترة

لأنها مصابة بمرض الزهايمر (ضعف الذاكرة)0..
بينما كنا نتحدث انتهيت من التغيير على جرحه
وسألته: وهل ستقلق زوجتك لو تأخرت عن الميعاد قليلا؟؟؟
فأجاب : "أنها لم تعد تعرف من أنا يا ولدي.. إنها لا تستطيع التعرف على منذ خمس سنوات مضت ".
قلت مندهشاً : ولازلت تذهب لتناول الإفطار معها كل صباح على الرغم من أنها لا تعرف من أنت؟؟!!
ابتسم الرجل وهو يضغط على يدي وقال:

(هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي)

اضطررت لإخفاء دموعي حتى رحيله وقلت لنفسي : " هذا هو نوع الحب الذي أريده في حياتي "

هي لا تعرف من أنا ، ولكن أنا أعرف من هي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هي لا تعرف من أنا...ولكنني أنا أعرف من هي
» ماذا تعرف عن منضمة اليونسيف
» تعرف على مستواك باللغه الانكليزيه
» الخلة البلدي او الطبية Ammi visnaga والخلة الشيطانية تعرف باسم Ammi majus